سبتمبر 8, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تكرّم وزير الشباب والرياضة جورج كلاس تقديراً لمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني وقضاياه المحقة


استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس في مكتبه بالوزارة وفداً من “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، ضمن جولة على المرجعيات الرياضية اللبنانية.

وضم الوفد” مدير المؤسسة أيمن هواش وأمين السر طارق طه، ومسؤول ملف الأكاديميات جمال هواش، ومسؤول الأنشطة الرياضية رامي منصور والرئيس السابق لنادي الأقصى- برج البراجنة عبد الرحمن درويش، حيث التقاهم الوزير كلاس بحضور رئيس دائرة العلاقات العامة حسن شرارة ومستشار الوزير رجا لبكي.

واطلع الوزير كلاس من الوفد على هيكلية وأهداف المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضية وأنشطتها وعلاقاتها مع الأطر الرياضية اللبنانية، وكذلك ما تنظمه من بطولات ودورات رياضية جماعية وفردية، ودور المؤسسة في رعاية ودعم الأندية الفلسطينية وما تقدمه لها من تأهيل وتدريب ضمن الإمكانيات المتوافرة.

وشكر مدير المؤسسة أيمن هواش الوزير كلاس على استقباله وعلى رعايته الدائمة لأنشطة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضية، وليس آخرها اللقاء الكروي الذي جمع بين نجوم فلسطين ونجوم لبنان بذكرى النكبة. وتمنى هواش على الوزير كلاس رعاية حدث رياضي نوعي تنظمه المؤسسة فور انتهاء الحرب على غزة.

ورحب الوزير كلاس بالوفد، مثنياً على دور المؤسسة وعلى كل جهد يخدم الشباب الفلسطيني في الشتات، مؤكداً على رعاية كل ما يخدم هذا الشباب، والرياضي منه خصوصاً في لبنان.

وفي نهاية اللقاء قام هواش بمشاركة أعضاء الوفد بتقديم درع تكريمي بإسم المؤسسة الى الوزير كلاس تقديراً لمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني وقضاياه المحقة والعادلة.